السبت، 21 غشت 2010

إعلان عن وظائف بجامعة طيبة بالمدينة المنورة: المملكة العربية السعودية

المملكة المغربية
المملكة العربية السعودية
وزارة التعليم العالي
جامعة طيبة


إعلان عن وظائف شاغرة
إعلان عن وظائف بجامعة طيبة بالمدينة المنورة: المملكة العربية السعودية
(الوظائف مفتوحة إلى اجل غير محدد)

تتوفر بجامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية عروض عمل للسنة الدراسية 2010/2011 الكليات التالية: الطب, الهندسة, العلوم الطبية التطبيقية, التربية و العلوم الإنسانية, العلوم, علوم وهندسة الحاسبات, العلوم المالية و الإدارية و المجتمع.

تقع جامعة طيبة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. و تتكون من ستة و عشرين كلية تشمل: الطب, العلوم الصحية, التربية و العلوم الإنسانية, العلوم, علوم و هندسة الحاسبات, العلوم المالية و الإدارية, المجتمع, الهندسة, العلوم الطبية التطبيقية, طب الأسنان, الصيدلة, علوم الأسرة, آداب و علوم, والعلوم التطبيقية, بالإضافة إلى معاھد خاصة.

كما يوجد بالجامعة سلسلة من مختبرات اللغة, الحاسبات, العلوم و الطب و تتوفر بالجامعة ثلاثة عشر غرفة تدريس عن طريق التلفيزيون. و تھدف الجامعة إلى تقديم مستوى تعليمي راق وبطرق متجددة عن طريق كفاءات عالية و ذات خبرة في جميع الميادين لتلبية حاجيات الطلبة.

الرواتب و المكافآت:

تمنح الجامعة رواتب ذات قدرة تنافسية استنادا إلى الشھادات, الخبرة و الاختصاص. و تحدد الرتبة الجامعية انطلاقا من المناصب الجامعية السابقة. كما تمنح الجامعة مكافآت أخرى منھا: بدل السكن, بدل الانتقال, التغطية الطبية, أربعة تذاكر طيران كأقصى حد للقدوم إلى المدينة للعمل و عند مغادرة المملكة إلى بلده الأصلي مع نھاية العقد, أربعة تذاكر طيران ذھاب و إياب إلى بلد الإقامة مع ستون يوما عطلة سنويا كما يعطى المتعاقد مكافئةِ نھاية الخدمة.

عروض العمل:

تتوفر بجامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية عروض عمل للسنة الدراسية 2011/2010 الكلية الآداب و العلوم الإنسانية: قسم اللغات والترجمة.

لذلك تسعى الجامعة للحصول على خدمات ھيئة تدريس ذوى كفاءات عالية و ملتزمة بتقديم مستوى عالٍ من العلوم و المھارات لطلاب الجامعة.على الراغبين في تقديم طلبات العمل من الجنسين أن يكونوا متحصلين على شھادة الماستر او الدكتوراه في الانجليزية بشقيھا الأدب واللسانيات، و تقديم ما يثبت الخبرة و القدرة على تقديم المستوى المرجو منه.

نرجو إرسال رسالة تعبر فيھا عن الرغبة في الالتحاق بجامعة طيبة مرفقة بالسيرة الذاتية مع ثلاثة أسماء معرفين و عناوينھم الإلكترونية ونسخ عن الشواھد الجامعية و اتباتات الھوية على العنوان الإلكتروني التالي:


الدكتور علي جراح
رئيس قسم اللغات والترجمة
جامعة طيبة
ص ب 344 المدينة المنورة
المملكة العربية السعودية

E-mail:dralijarrah@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية